منتدى خاص بالتفكير الإيجابي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التفكير الايجابي : السلوك النفسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fo0F0o craZy-x



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

مُساهمةموضوع: التفكير الايجابي : السلوك النفسي   الأحد أبريل 22, 2012 1:38 am





التفكير الإيجابي هو السلوك النفسي يرى ان الجوانب الجيدة من الحياة. التفكير الايجابي هو سمة نفسية ومستوى العقل الباطن ، والذي يؤكد على سيناريو كامل للحياة وليس مجرد الجوانب جيدة أو سيئة من ذلك.

التفكير الإيجابي هو السلوك النفسي الذي يفترض دائما نتائج ممتازة من خلال تحديد الأهداف. الأشخاص الذين يعانون من العقل الباطن إيجابية التفكير ، وفرص التحسين والتطوير والنصر. أنها تفترض دائما لاستقبال الفرح ، والمرح والمودة والتفاعل الممتاز مع أشخاص آخرين من خلال قانون الجذب. ويفكرون في قول 'لا أستطيع' ، 'أنا قادر' و 'أنا لن تنجح.

ليس كل الناس نعتقد اعتقادا راسخا في قوة التفكير الإيجابي. بعض الناس الصدد هذا الموضوع وببساطة فكرة سخيفة ، وغيرها في انتقاد الأفراد الذين آمنوا وقبولها. من بين الأفراد الذين يقبلون عليه ، وليس كل منهم لديه القدرة على الاستفادة منها بشكل صحيح لتحقيق نتائج ممتازة. ومع ذلك ، يبدو أن أصبحت تتأثر كثير من التفكير الايجابي ، كما يبرهن على ذلك العديد من المقالات والدراسات ونتائج حول هذا الموضوع. هذا هو الموضوع الذي هو تحقيق ببطء مصداقية.

الأمر يختلف تماما العادية للاستماع الأفراد الدولة : "فكر بشكل إيجابي!" للأشخاص الآخرين الذين يشعر الهزيمة والإحباط. معظم الأفراد لا تأخذ على محمل الجد التفكير الايجابي ، وليس لديهم المعلومات المناسبة على ما يدل على أنه حقا ، أو لا نعتبر التفكير الايجابي والمفيد والفعال. الخصوم ومتاعب لا خفض إيجابية الأفراد التفكير. إذا كانت هناك ظروف لا نتيجة لصالحها أو كما يفترض لانها سوف تفعل ذلك مرة أخرى. أصيلة التفكير الإيجابي لا تنطوي على مجرد فعل تفيد بأن كل شيء سيكون على ما يرام ، وكلمة من فمه ، وفي نفس الوقت اعتقد حول هزيمة. من أجل حمل التنمية المفيد والتغييرات في حياة واحدة ، والتفكير الايجابي لتصبح سلوك الهيمنة النفسية طوال فترة حياة الشخص. عليها أن تصبح عادة من الحصول على نوعية ممتازة من الحياة.

أصيلة وكفاءة التفكير الإيجابي يعني أن الشخص يجب أن نفكر جيدا حول الأفكار والمشاعر الطيبة المستمدة من قوانين الجاذبية ، وتقديم المبادرات الجيدة أيضا كجزء من تحديد الأهداف. كيف يمكن لشخص تعزيز هذه الحالة الايجابية من العقل الباطن؟ يمكن لأي شخص تحقيق هذا من خلال قراءة الكتب الممتازة وحفز الهمم والمقالات ، ومن خلال الثقة بالنفس والإجراءات المناسبة. ويمكن لنتائج إيجابية عقلية إلى الفرح والانتصار وتغيير حياة الشخص بأكملها. إذا كان الشخص وجهات النظر في الجوانب الإيجابية من حياته ، ثم تتناول حياته كلها مع الأفكار الإيجابية. التفكير الايجابي له تأثير ليس فقط على الشخص والطريقة التي أدار وجهات النظر في العالم ، ولكن أيضا إعداد كامل حيث يعيش الأفراد والتي تحيط به. إذا كان اللاوعي قوية جدا بطريقة إيجابية ، من المرجح أن تتأثر ثم الآخرين على التكيف مع نفس العقلية من خلال قانون الجذب.

التفكير الايجابي يجلب معه راحة البال ، والانتصارات ، وتعزيز الاتصالات مع أشخاص آخرين الفرح والمتعة. كما أنه يساعد في الجوانب الحياة اليومية لارشح أسهل كثيرا ، وتحول الحياة لتصبح ممتازة وكاملة من الوعود وإمكانات التفكير الإيجابي الذي يمكن أيضا تحفيز الآخرين على النجاح. الأفراد المحيطة يختار الشخص حالة اللاوعي العقول وتتأثر تبعا لذلك. مرة واحدة في شخص يفكر في الفوز والفرح والسعادة في الحياة من خلال تحديد الأهداف ، ثم هناك فرصة كبيرة من شأنها أن رضي الأفراد المحيطة بها هذا الشخص ، وسوف تحتاج أيضا إلى تحقيق التفكير الايجابي ، لأنها مثل الآثار أن العقل الباطن إيجابية يولد.

من أجل جعل التفكير الإيجابي يولد نتائج ممتازة ، وشخص لامتلاك وجهة نظر إيجابية فيما يتعلق الحياة ، ودائما نفترض نتيجة منتصرا من أي شيء يفعله ، ولكن أيضا في جعل أي هدف مهم إعداد مبادرات لضمان النصر. التفكير الايجابي الفعال الذي يولد نتائج أكثر بكثير من قول مندفعا ببساطة بضع جمل مشجعة ، أو تذكير النفس بأن كل شيء سيكون على ما يرام. التفكير الايجابي وقانون الجاذبية يجب أن يكون سلوك الشخص النفسية عموما. انها ليست كافية للتفكير إيجابي لمرة واحدة ، ومن ثم السماح الانهزامية وعدم الثقة بالنفس لاختراق العقل الباطن في حالة أخرى. تحديد الأهداف وغيرها من المبادرات الهامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wafaa Mohammed



عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: التفكير الايجابي : السلوك النفسي   الخميس مايو 03, 2012 11:21 pm

الايجابية صفة تفكير او طريقة تفكير وهي ان لم
تاخذ بالتربية حصلها الفرد بالعلم وهي لاتحتاج لعصر
معين ولا لعمر محدد الصحابة لما جاءتهم دعوة محمد
تعاملوا معها بايجابية

تسلمـ الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mi$s soso
Admin


عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: التفكير الايجابي : السلوك النفسي   الجمعة مايو 04, 2012 2:48 am


اقتباس :

التفكير الايجابي يجلب معه راحة البال ، والانتصارات ، وتعزيز
الاتصالات مع أشخاص آخرين الفرح والمتعة. كما أنه يساعد في الجوانب الحياة
اليومية لارشح أسهل كثيرا ، وتحول الحياة لتصبح ممتازة وكاملة من الوعود
وإمكانات التفكير الإيجابي الذي يمكن أيضا تحفيز الآخرين على النجاح.

صصََحييحح

ششُكرا لككِ اختي عَلى المقَالة الرآئعة ,,

اتمنى ان نرى المَزيد من موآضيعكك ,

ددُمتِ باخلـآص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://positive.forumarabia.com
الداعيه الصغيره



عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 20/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: التفكير الايجابي : السلوك النفسي   الخميس أغسطس 16, 2012 1:12 pm


..~ التَوؤقِيع ~..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التفكير الايجابي : السلوك النفسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بالإيجابيه نرتقي :: « كُونِي اِيجآبية εïз :: لننمِي ايجابياتنا || ~-
انتقل الى: